برامج

سناب شات الآن يتيح لك رسم في 3D Paint جرب الميزة في الكاميرا

سناب شات الآن يتيح لك رسم في 3D Paint قامت Snapchat بتقديم ميزة “3D Paint” جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء لقطات AR بسرعة، كما يشير الاسم ، فإن هذه الميزة تمكن المستخدمين من الطلاء على وجوههم وأي شيء آخر يأتي أمام الكاميرا.

سناب شات الآن يتيح لك رسم في 3D Paint
سناب شات الآن يتيح لك رسم في 3D Paint

سناب شات الآن يتيح الرسم في ميزة 3D Paint

ميزة 3D Paint تدعم كل من الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية. وبهذه الطريقة ، فأنت لست مقيدًا بلعب وجهك فقط. يمكنك استخدام هذه الميزة للرسم إلى حد كبير على أي شيء يظهر أمام الكاميرا الخلفية. إذا كانت هذه الميزة مألوفة ، فذلك لأنه يشبه ميزة AR Doodle المقدمة من Samsung مع Note 10.
ألقِ نظرة على الفيديو أدناه لترى كيف ستعمل ميزة 3D Paint عند استخدامها للرسم على سيارة.

بدأت الميزة في طرحها لمستخدمي iOS في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك ، سيتعين على مستخدمي Android الانتظار لبعض الوقت لاستخدام هذه الميزة الجديدة. ذكر Snapchat أن الميزة ستظهر على نظام Android خلال الأشهر القادمة. إذا كنت أحد مستخدمي iPhone ، فيمكنك الوصول إلى الميزة من قسم “إنشاء” في AR Bar في Snapchat.

سناب شات تراهن بالفعل على AR كتقنية قابلة للتطبيق لتعزيز وجودها كمنصة وسائط اجتماعية. تعاونت الشركة مؤخرًا مع علامات تجارية مثل Spotify و OnePlus للعدسة AR، إن التغييرات في الاستراتيجية تنعكس بالفعل على ارتباطات المستخدمين التي تبلغ 210 مليون مستخدم نشط يوميًا اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2019.

لذا ، ما رأيك في ميزة 3D Paint من Snapchat؟ هل تفكر في استخدامه؟ قل لنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول