برامج

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت 2020

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت 2020 تحميل برنامج لتغير الفيسات او الايموجي الى ايفون او هواوي بدون روت .

أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “درويد اندرويد” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على تطبيق جديد ومميز يبحث عنه الكثير لتغيير الايموجي الخاص بهاتفك المحمول الى ايموجي متعدد مثل ايموجي الايفون وغيره.

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت
تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت

اذا كنت تبحث عن طريقة لاضافة ايموجي جديد يمكنك ارساله لاي شخص عبر اي تطبيق او حفظه في هاتفك المحمول او تريد اضافة ايموجي الايفون لهاتفك الاندرويد واضافة ايموجي مختلف وحفظه لديك فنحن نقدم لك اليوم تطبيق جديد يمكنك من اضافة ايموجي متعددة ومختلف وتغيير الايموجي من الاندرويد إلى للأيفون بكل سهولة.

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت

هو تطبيق يمكنك من القيام بكل سهولة بتغيير حزمة إيموجيات جهاز الأندرويد خاصتك.

كل ما ستحتاجه هو ثلاثون ثانية من وقتك والتوفر على جهاز أندرويد المفتوح المصدر. 

سيتوجب عليك عند تشغيلك لـتطبيق تغيير الايموجي لأول مرة القيام بمنحه صلاحيات المفتوح المصدر.

وستتمكن بعد ذلك من الاختيار من بين أكثر من ستة رزم إيموجي ستنزل وتثبت في ظرف ثواني معدودة.

يمكنك اختيار إيموجيات تنتمي إلى iOS 9 أو سامسونج أو LG أو نسخ جوجل المختلفة. وبعد تثبيتك لحزم الإيموجي الجديدة، ننصحك بإعادة تشغيل جهازك لأن الكثير من التطبيقات لن تتعرف على التغييرات التي حدثت إذا لم تقم بذلك. 

تطبيق تغيير الايموجي إلى ايموجي الايفون هو تطبيق مثيرة للاهتمام بدرجة كبيرة ويقدم لك خيار التوفر على إيموجياتك المفضلة في جهاز الأندرويد خاصتك. هل تحب إيموجيات iOS؟ إذن قم بتثبيتها.

التطبيق سهل الاستخدام كل ما تريده هو تنزيل التطبيق من الرابط الذي وضعناه لكم اسفل هذا الشرح ثم تثبيته ع جوالك المحمول ومنح التطبيق كامل الاذونات المطلوبة للوصول الى داخل الجهاز وقم بتحميل مجلد الفيسات او الايموجي الذي تريده وبعد ذلك ابداء في تثبيت الحزمة ثم اذهب الى اعدادات الخطوط وقم بتفعيل الخط .

وإذا تغير رأيك فيها بعد مضي بضع شهور وأصبحت ترغب في العودة إلى استخدام إيموجيات جوجل الافتراضية، فكل ما عليك فعله هو العودة إلى استخدامها، فالأمر بتلك السهولة.

تحويل الصور الى ايموجي اذا كانت لديك اي صورة في المعرض الخاص بك او قد قمت بتصوير اي صورة وتبحث عن طريقة لتحويل هاذه الصورة الى ايموجي فهاذا التطبيق هو الذي يساعدك على اضافة اي صورة في المعرض او الملفات ايموجي حيث يمكنك مشاركته او ارساله بكل سهولة وبأعلى دقة.

مميزات تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت:

  • ايموجي تعبيري – أروع طريقة لإرسال الرسائل الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من الايموجيهات المتعددة.
  • تغيير الايموجي الطريقة الاروع لاضافه وجوه تعبيرية لرسائلك بطل سهولة عبر حزم جاهزة من الايموجيهات المتنوعة في اقسام متعددة يمكنك اضافتها على شكل حزم.
  • يمكنك اضافة الايموجي الاكثر تحديثا في جوجل بلاي والذي يشمل العديد من الوجوه التعبيرية مجانا والتطبيق ايضا مشهور عبر متجر جوجل بلاي حيث حصد اكثر من واحد مليون تنزيل او مستخدم.
  • ايضا اذا كنت ترغب باضافة الايموجي للوحة مفاتيح فيمكنك اضافتها بكل سهولة واخترافية لاي لوحة مفاتيح الطريقة الافضل للتعبير بصورة شيقه في رسائلك. يقولون أن الصورة بألف كلمة.
  • لاكنه اذا كنت تريد اضافة او استخدام اضافة الايموجي في لوحة مفاتيح يجب أن يكون اصدار اللوحة 3.0 وما فوق.
  • رمز ايموجي جديد يظهر في السطر السفلي في لوحتك يمكنك تفعيلها لتظهر بشكل مختلف الايموجي الجاهز والاحترافي.
  • ايموجي مقترح تلقائيا: يقترح الايموجي الاكثر ملائمة للنص المكتوب فقط اذا قمت بكتابة اي كلمة فهو يظهر لك ايموجي جاهزفي لوحة المفاتيح الاساسية على جميع الاجهزة بمجرد تثبيت التطبيق.
  • قائمة التمرير: استمتع من قائمة التمرير الجديدة التي تساعدك على الانتقال بسهولة وبشكل كامل للأيموجي المختلف.
  • ايموجي مبني يونيكود: مئات الايموجي التي تساعدك في ارسال رسائل خاصة لكل الاجهزة بما فيها الحاسوب.

لتحميل تطبيق “تغيير الايموجي” إضغط

تطبيق تغيير وتحويل ايموجي الاندرويد للأيفون بسهولة وبدون روت 2020

DOWNLOAD


مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول