برامج

تحميل برنامج IDM مسرع التحميل لهواتف الاندرويد 2019

مرحبا بكم في مدونة درويد اندرويد في موضوع جديد وتطبيق جديد ومفيد هو برنامج IDM افضل برنامج لتسريع التحميل بنسبة عالية تصل حتى خمس مرات اسرع من المتصفح العادي ويدعم التحميل والاستئناف يمكنك ايقاف التحميل واعادة التحميل في اي وقت اخر ايضا.

تحميل برنامج IDM مسرع التحميل
تحميل برنامج IDM مسرع التحميل

تحميل برنامج IDM مسرع التحميل لهواتف الاندرويد 2019

تحميل برنامج IDM مسرع التحميل اصبح متصفح كروم في الاونة الاخيرة به اخطا كثيرة وعند تحميل ملفات كبيرة يتوقف فجأة وتفقد الملف بدون معرفة السبب ولا ننسى ضعف سرعة التحميل في المتصفح المعروف اصبح لا بد من متصفح جديد او مدير تحميل ويكون بنفس الميزات بل افضل من ميزات المتصف الافتراضي ، IDM + هو أن مدير النقل الأسرع والأكثر تقدما (مع دعم نقل تورنت) هناك على هواتف الاندرويد. إنه أسرع حتى 500 بلمئة من التحميل العادي. ولا يتم تشغيل خدمات الخلفية إذا لم يكن هناك شيء يمكن نقله وتم تعطيل إمكانية النقل الجيدة مما يزيد من عمر البطارية.

 اللغات المدعومة:

 
الصينية (التقليدية) ، الصينية (المبسطة) ، التشيكية ، الأسبانية ، الأسبانية (أمريكا اللاتينية) ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الإيطالية ، الإندونيسية ، اليابانية ، الكورية ، المجرية ، البرتغالية ، البرتغالية ، البرتغالية (البرازيل) ، Русский ، البولندية ، السلوفاكية، الصربية، Türkçe، العربية، الأفريكانية
• النقل المباشر إلى بطاقة الذاكرة (يجب أنيكون اصدار هاتفك الاندرويد four.4 وما اكثر)

• يدعم بروتوكول البث المباشر للمواقع
• إخفاء الملفات التي تم تنزيلها من الجميع
• خيار نقل جيد لنقل الملفات بمجرد نسخ الروابط القابلة للتنزيل إلى لوحة الكتابة
• اختيار حفظ اسم المستخدم الإيجابي لتسجيل الدخول إلى الجهاز أثناء التصفح والتنزيل من المواقع المحمية بالتعريف الإيجابي
 
يعتبر اسرع مدير تحميل في العالم واكثر التطبيقات المتميزة لهواتف الاندرويد

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول