برامج ارقام وهمية

عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر

عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب

عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، كندية ، لتفعيل العديد من برامج ..

هل تريد رقم امريكي وهمي ؟ هل انت بحاجة لتفعيل الواتس ولا يوجد لديك رقم جوال sms او بطاقة ؟ لقد وجدت الحل لك في هذا المقال المفيد .

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد في موضوع جديد ومفيد لجميع نقدم لكم اليوم تطبيق عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر تابع معنى الشرح كامل لتتعرف على كيفية تحميل وتفعيل التطبيق ..

عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline
عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة

عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline

طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتساب اسهل طريقة في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، كندية ، لتفعيل العديد من برامج و مواقع التواصل الإجتماعي لذلك سنقدم لكم اليوم برنامج 2ndline من أفضل البرامج من حيث السرعة وسهولة الاستخدام .

في الآونة الأخيرة تواصل معنا الكثير من الأشخاص وطلبوا أرقام لتفعيل الواتس آب أو التليجرام أو الفيسبوك أو…… الخ،وطلبوا برامج لعمل هذه الأرقام.

فأنا بنفسي سأقدم لكم هذا التطبيق الرائع والذي يفضله الكثير من الناس الذين يقيمون في أمريكا و أوروبا و في الوطن العربي

نبذة عن عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر

تطبيق 2ndline الشهير الذي يستخدمه أصحاب القنوات والمشاهير في إستخدام الأرقام الأمريكية التي تصلح لأغلب مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتس آب أو الفيسبوك أو التلجرام أيضاً بإمكان هذا التطبيق الإتصالات الدولية وبتكلفة قليلة جداً ويمكنك عبر هذا التطبيق إضافة أموال أو الحصول على الأموال بشكل مجاني من خلال إكمال العروض وإجراء إتصالات دولية قليلة التكلفة يمكنك عبر هذا التطبيق الدردشة وإرسال الصور وإجراء المكالمات والكثير من الميزات.

إخواننا تابعوا معنا كيفية التعامل مع التطبيق للحصول على رقم خليوي من دولة أمريكا لتفعيله في مواقع التواصل الإجتماعي تابعوا معنا ….

شرح عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر

  • اولاً نقوم بتشغيل ال vpn على ولاية في أمريكا ثم ادخل على برنامج 2ndline واكتب ايميل عشوائي وكلمة السر عشوائية حسب ارادتك ثم اضغط على create Account
عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، ..
  • ثانياً ننتظر قليلا ونضغط على Continue ثم نتخطى التحقق من الروبوتات
عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، ..
  • ثالثاً نختار كود الرقم مثال 618 ونضغط على Continue
  • طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتساب اسهل طريقة في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، كندية ، لتفعيل العديد من برامج و مواقع التواصل الإجتماعي لذلك سنقدم لكم اليوم برنامج 2ndline من أفضل البرامج من حيث السرعة وسهولة الاستخدام
عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline في اغلب الاوقات يرغب الكثير من الاشخاص عمل أرقام وهمية أو أرقام مؤقتة امريكية ، بريطانيا ، روسية ، ..
  • رابعاً تظهر لنا قائمة من 5 خانات نختار رقم من بينهم ونضغط على Continue وبعدها انسخ الرقم واذهب الى تطبيق الواتساب وفعله واضغط على اتصال بي حتى يصلك الكود ، وهكذا نكون قد انتهينا من شرح تفعيل الرقم اسال الله ان يكون قد نفعك هاد الشرح .

ملاحظة: عند تفعيل الوتس آب اضغط على “اتصل بي” ليصلك الكود في المكالمة او تسجيل صوتي على البرنامج

تفاصيل التطبيق

حجم التطبيق: MB58

الاصدار: 6.43.0.2

ملف التحميل:apk

التوافق: 4.4.1

تاريخ التحديث: 2019\9\18

روابط التحميل وضعناها لكم في الاسفل ..

يمكنك تحميل تطبيق عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر من الرابط ادناه

لتحميل برنامج 2ndline اضغط هنا

ملاحظة: في حال لم يتم تفعيل التطبيق وتظهر لك رسالة ” خطأ ” قم بتحميل تطبيق vpn وافتح التطبيق وضع المنطقة امريكا او كندا وفعل التطبيق بنفس الخطوات التي ذكرناها سابقاً لكم .

لتحميل تطبيق VPN

هكذا نكون قد انتهينى من شرح طريقة وتحميل عمل رقم أمريكي تفعيل الواتساب اسهل طريقة برنامج 2ndline تحميل برابط مباشر ، نتمنى لكم حظ موفق لجميع وان تكونو قد استفدتم من المقال والشرح . السلام عليكم 🌸.

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول