برامج

زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين 1000 متابع في 10 دقائق 2020

زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين الكثير من الاشخاص يريد أن يكون لديه حساب على انستقرام متفاعل وفيه الكثير من المتابعين العرب الحقيقين ويرد ان يكون منشوراته كصور وفيديوهات عليها الكثير من الاعجابات والتعليقات وحتى على الستوري الكثير من المشاهدات على حسابه الشخصي على حسابه انستغرام مع تزايد شعبية تطبيق انستقرام حيث يحتل التطبيق مرتبه 3 عالميا بكثرة التحميلات والاستعمال الشخصي للمشاهير والعملاء.

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين
طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام حقيقين

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد نقدم لكم اليوم شرح مفيد عبر تطبيق جديد لزيادة المتابعين على حسابك الشخصي في انستقرام او زيادة التعليقات او الايكات حسب ماتريد انت اقرأ المقال لتفهم معنا كيفية عمل التطبيق ..

من أكثر الأشياء التي يريدها المستخدم لحساب انستغرام هي زيادة المتابعين المتفاعلين وخاصا العرب، وهي أهم الاشياء يمكنك من خلاها معرفة فاعليت حسابك ونشاط الحساب من خلال مايقومون به المتابعين من إعجابات وتعليقات لمنشوراتك وإعادة النشر ومشاركة وغيرها من الأدوات المتوفرة في حسابك الشخصي عالانستاقرام Instagram.

زيادة المتابعين في الانستقرام


تطبيق Real followers لزيادة المتابعين والمشاهدات والتعليقات وعدد الايكات على حسابك في انستقرام هو افضل حل لك لتلبية ماتريد من التفاعلات، ويمكنك زيادة لايكات وتعليقات صورة قمت بنشرتها في حسابك انستقرام سواء كانت هذه الصور لك أو لم تكن.

لتنويه: التطبيق يتطلب منك جمع نقاط لتقوم بتحويل النقاط الى متابعين يجب عليه بلاشتراك ومتابعة بعض الاشخاص المقترحة لديك ليقوم التطبيق في تحويل بعض النقاط الى رصيدك على البرنامج وثم تقوم انت بتفعيل التطبيق وزيادة المتابعين الى العدد المطلوب او يمكنك زيادة عدد الايكات والتليقات من النقاط التي ستحصل عليها.

PicsArt 08 19 09.33.58
زيادة المتابعين في الانستقرام صورة من داخل التطبيق
PicsArt 08 19 09.36.45
صورة من حسابي على انستقرام بعد زيادة المتابعين


ميزات طريقة زيادة المتابعين : 

  • زيادة عدد المتابعين في الانستقرام 
  • زيادة عدد المتابعين العرب 
  • زيادة لايكات المنشورات
  • زيادة التعليقات على المنشورات
  • زيادة مشاهدات الستوري
  • زيادة زوار الحساب
  • تطبيق صغير ولا ياخذ حجم من الزاكرة
  • سلس وقوائم سريعة
معلومات

الإصدار: 2.6.2

الحجم: MB 3,40

صيغة الملف: APK

التحميلات

تحميلdaolnwod

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول