برامج

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا تطبيق masy money 2023

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا تطبيق masy money يقترح عليك بعض المهام البسيطة التي يجب تنفيذها مقابل اعطائك بعض النقاطة لتقوم بتحويلها الى مبالغ مال حقيقية ببساطة اقرأ المقال لتتعرف على طريقة بطاقة كوكل بلي او نقود حقيقية..

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا
طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد نقدم لكم اليوم موضوع جديد ومفيد هو برنامج masy money ربح بطاقة جوجل بلي مجانا لشحن بها لعبة ببجي موبايل او فري فاير ، تصل البطاقة الى 25$ او الحصول على نقود لإضافتها الى حسابك باي بال بدون استهلاك اي جهد لكسبها اقرأ المقال لتتعرف على كيفيه استعمال التطبيق وتحميله والربح منه.

هل تقضي وقتا طويلا على جهازك المحمول في لعب الالعاب والتسكع في برامج التواصل الاجتماعي؟

ما رأيك ان تحول هذا الوقت لتسفاد منه في كسب بعض الاموال الذي يفيدك في حياتك المنزلية او تحويله لبعض الأمور المفيدة، نعم اليوم يمكنك فعل ذلك بسهولة وبساطة وبدون أي تعقيد، فقط مع تطبيق  masy money .

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا

طريقة ربح بطاقة جوجل بلي مجانا masy money يقترح عليك بعض المهام البسيطة التي يجب تنفيذها مقابل اعطائك بعض النقاطة لتقوم بتحويلها الى مبالغ مال حقيقية وتحويله إلى حسابك في باي بال او شراء بالنقاط بطاقات جوجل بلاي او امازون والكثير من المهام التي يجب عليك تنفيذها ، هي مجرد مهمات بسيطة قد تكون تقوم بها في مكان آخر بشكل مجاني دون الاستفادة منها بشيء، لكن مع برنامج masy money ستقوم بتنفيذها مقابل الحصول على النقاط المطلوبة لتحويلها الى مال حقيقي.

والمهمات هي: مشاهدة مقاطع فيديو صغيرة لا تتجاوز 40 ثانية من الوقت او الإجابة عن بعض استطلاعات الرأي، أو الاجابة عن بعض الاسئلة التي تطرح اليك، أو مشاركة مناشير عبر فيسبوك، أو دعوة الاشخاص الى التطبيق وغير ذلك الكثير من الطرق لجمع النقاط تعرف عليها في داخل التطبيق ، كل هذا سيتحول إلى نقاط تحولها إلى مال حقيقي.

تطبيق ربح بطاقة جوجل مجانا

يحتوي التطبيق على الكثير من الالعاب التي يقترح عليك تنزيلها كلعبة سباق السيارات الصغيرة والصاروخ الحربي والكثير من الالعاب المميزة كما يمكنك جمع النقاط خلال تسجيلك اليومي في هذه التطبيقات والقيام بالمهمات المقترحة لديك وتستطيع الربح ايضا من خلال رابط الاحالة حيث يقدم لك رابطا وكود خاص بكل مستخدم تستطيع مشاركة احدهما للحصول على نقاط اضافية كما ان الشخص الذي يسجيل من خلال رابط الاحالة او الكود الخاصتان بك سيحصل على نقاط ايضا.

صور من داخل التطبيق:

تطبيق ربح بطاقة جوجل بلي مجانا
تطبيق ربح بطاقة جوجل بلي مجانا
تطبيق ربح بطاقة كوكل بلي مجانا
تطبيق ربح بطاقة جوجل بلي مجانا
تطبيق ربح بطاقة كوكل بلي مجانا
تطبيق ربح بطاقة جوجل بلي مجانا
طريقة تثبيت التطبيق وبدأ الربح:
  1. قم بتحميل تطبيق masy money من اسفل الشرح .
  2. افتح التطبيق ثم اضغط على log in موجودة في وسط الشاشة للتسجيل عن طريق حساب google الخاص بك.
  3. بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من اجل التفعيل، اكتب JBWMBM و سيتم التفعيل ويمنحك هدية من النقاط .
تنويه

عند وصولك الى 10$ يمكنك سحب اموالك او تحويلها الى بطاقات ايتونز او بلاي ستوري او امازون وغيره ، الحد الادنى لسحب هو 10$

الحجم على اندرويد : 8.4 ميجا .

الاصدار: 2.0.4.3

كود تفعيل التطبيق: JBWMBM


لتحميل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول