برامج

السيزون العاشر في لعبة PUBG Mobile يصل في 9 نوفمبر إليك كل ما نعرفه

السيزون العاشر في لعبة PUBG Mobile يصل في 9 نوفمبر إليك كل ما نعرفه لقد تم تأكيد انطلاق PUBG Mobile Season 10 اعتبارًا من 9 نوفمبر.

السيزون العاشر في لعبة PUBG Mobile
السيزون العاشر في لعبة PUBG Mobile

السيزون العاشر في لعبة PUBG Mobile

تسرب الموسم العاشر 10 من PUBG Mobile في مناسبات متعددة ، واليوم لدينا تاريخ إطلاق مؤكد. سيبدأ الموسم العاشر رسمياً من 9 نوفمبر ليوفر مجموعة من الميزات الجديدة والعناصر داخل اللعبة. نحن نتوقع أيضًا أن يصطدم الموسم الجديد باللعبة إلى الإصدار 0.15.5. تم تأكيد تاريخ الإطلاق على قنوات PUBG Mobile الرسمية لوسائل الإعلام الاجتماعية.

الاضافات الجديدة في Season 10

بفضل شريط فيديو لـ Mr. Ghost Gaming ، لقد ألقينا نظرة فاحصة على الموسم المقبل الذي سيكون تحت عنوان “Fury of the Wasteland”، لذلك نتوقع الكثير من المكافآت المستوحاة من لعبة Mad Max في اللعبة أثناء تقدمك خلال الموسم، كالمعتاد ، ستكلف بطاقة Elite Royale Pass 600UCUC بينما تكلف Elite Plus 1800UC. توقع بعض المكافآت عندما تنتقل إلى الموسم الجديد بناءً على إحصائياتك في الموسم السابق، بالطبع ، هناك 10 مظلات الجلد الموسم ، زي جنبا إلى جنب مع الجلد ل M249. هناك مجموعة من العواطف الجديدة ، وإطارات الصور الرمزية ، والجلد M416 مستوحاة من القفار الجديد في مختبر الأسلحة وغيرها شاهد الفيديو ادناه.

فيديو Season 10

https://youtu.be/V3xaG65Jc1k

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأزياء ، يبدو أن بعضها يتوافق مع مقطع فيديو تم تسريبه مسبقًا والذي تضمن مجموعة من أغطية الرأس، بعض منها تشمل Apocalypse Guardian Set و Desert Trooper Set و Snowflake Girl Set و Irrogiated Frog Set وما إلى ذلك، لا يبدو هذا أمرًا مثيرًا للإعجاب بالضرورة ، لكننا على يقين من أنه سيبدو أفضل حالًا بمجرد انتهاء الموسم.

شريط فيديو منفصل يشير أيضًا إلى أن الموسم 10 سيضيف سلاحًا جديدًا إلى المدفعية. سوف مدفع رشاش MP5K أخيرا طريقها إلى اللعبة. يستغرق ذخيرة 9 مم ويدعم جميع المرفقات بما في ذلك البصر ، كمامة ، مجلة ، المقدمة ، والأوراق المالية. سيتضمن التحديث أيضًا مركبة جديدة تسمى Zima. إنها سيارة على طراز هاتشباك مع حامل في الأعلى وبمظهرها ، ستكون السيارة الجديدة متوفرة بشكل حصري في خريطة فيكيندي المغطاة بالثلوج. تشمل الميزات الأخرى المتوقعة نموذجًا صوتيًا جديدًا للدردشة السريعة يسمى سارة ، ومجموعة من العواطف التي تبدو مضحكة جديدة وبعض إطارات الصور الرمزية …

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول