تقنية

لعبة ببجي موبايل – التحديث الجديد 0.14.0 PUBG MOBILE

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد نقدم لكم اليوم لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019  التحديث الجديد اقرأ المقال وتعرف على احدث الاضافات الجديدة .

لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد
لعبة ببجي موبايل – PUBG MOBILE

لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 التحديث الجديد تم اصدار تحديث ببجي موبايل 0.14.0 مع اضافات جديدة وخريطة جديدة وشخصيات ، اقرأ كامل المقال لتعرف على اهم الاضافات

تعرف على لعبة ببجي موبايل

ببجي موبايل هية لعبة شهيرة جدا ومثيرة و ممتعة بحد كبير وهية من افضل العاب الأكشن – سرفايفل تم تصميمها في إستوديو Tencent Games للأندرويد و تعد النسخة الرسمية و الأصلية للعبة ببجي موبايل و مثل كل مرة قررنا أن نعرف لكم اللعبة بسرعة و نعرضها للتحميل و هي الان أمامكم! في لعبة PUBG Mobile مشابهة جدا لنسخة الPC ، تتضمن 100 لاعب نشطين اونلاين في خريطة 8*8 كيلومتر و يفوز من يبقا حتى الاخير ويصبح رقم 1!

معلومات عن لعبة ببجي موبايل

تم تصميم اللعبة في محرك الجرافيكي Unreal Engine 4 و مع تشغيلها لأول مرة سوف تتمحور في جرافيكها المذهل الواقعي و مع أصوات اللعبة المثيرة و طريقة لعبها المدمن سوف تسيطر على نظرك!
مع مجموعة واسعة من الأسلحة يمكنك الدفاع عن نفسك ومحاربة الاعبين الاخرين والقضاء عليهم ، ويمكنك الاستفادة من السيارات المختلفة والدراجات النارية ، وتأخذ مأوى في المنازل والأماكن المختلفة ، وفعل كل ما تريد البقاء على قيد الحياة و كن أخر واحد يبقى على قيد الحياة! اذا كنت من لاعبين الذين يحبون العاب البقاء بدون أي شك لعبة PUBG Mobile سوف تجلب إهتمامك منم كل النواحي لأنها أعلى رأس و أرق ألعاب مشابهة ونقدمها لكم جميعا ومناسبة لجميع الاعمار !

PicsArt 08 13 03.21.38
صورة من داخل ببجي موبايل
الاضافات الجديد ببجي موبايل التحديث الجديد
  • اضافة طور الزومبي الجديد حيث يستطيع الاعبين ان يكونوا وحوش زومبي ضد لاعبين اخرين
  • اضافة شخصية جديدة تسمى “فكتور” لها مميزات خاصة تعمل فقط في طور الزومبي
  • خلفية جديدة للعبة واضافات مهمات جديدة في جميع الخرائط
  • تحسين اداء العبة على اجهزة الاندرويد و الايفون بالاضافة لتطوير اداء العبة على الاجهزة الضعيفة
  • اصلاح مشكلة تحدث احيانا وهي عدم قفز الاعب من بعض الاماكن
  • تقليل استهلاك البطارية
  • اصلاح مشكلة التعليق “الاغ”
تفاصيل التطبيق
  1. الاصدار: 0.14.0
  2. التنزيلات: +1.000.000.000
  3. حجم التنزيل: GB 2,05
  4. صيغة الملف: apk
  5. رابط التحميل: download

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول