نسخة واتساب جي بي

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب 2020

تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp download

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب اتنفس هواك تحميل جيبي واتساب باضافات جديدة ومطورة تنزيل الحالات واخفاء الظهور واغلاق النت والكثير من الاضافات الجديدة ..

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد في موضوع جديد ومفيد لجميع نقدم لكم اليوم نسخة واتساب معدلة هي جي بي واتساب تعد هذه النسخة من افضل النسخ الموجودة على الانترنت في الوقت الحالي بسبب المميزات الجديدة تعرف عليها في المقال لتحميل واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب ..

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب
واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40

تطبيق GBWhatsApp يعد من التطبيقات المشهور جدًا هذه الأيام بين مستخدمين نسخ الواتساب المعدلة، هذا التطبيق رائع من حيث الميزات المضافة اليه ، ستحصل على العديد من الميزات في هذا التطبيق ، والتي لن تجدها حتى في النسخة الرسمية من WhatsApp، هناك العديد من الميزات المتوفرة في GBWhatsApp. أفضل الميزات في GBWhatsApp هي DND. يمكنك تمكين DND على WhatsApp ، لا يزال بإمكانك تشغيل الإنترنت واستخدام تطبيقات أخرى، ولكن على WhatsApp لن تتلقى أي رسائل، حتى تتمكن من تجنب بعض الأشخاص الذين يواصلون مراسلاتك على WhatsApp بينما لا ترغب في قراءة رسائلهم. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على كيفية تغيير الرقم على تطبيق GBWhatsApp.

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40

هناك العديد من نسخ WhatsApp المتاحة مثل YOWhatsApp و WhatsApp Plus و GBWhatsApp وما إلى ذلك، ولكن من بينها جميعها ، يعد جي بي واتساب من افضل النسخ المعدلة بحيث الاضافات الجميلة والجديدة على هذا التطبيق ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على جوالك المحمول بدون أي مشاكل تذكر ، هناك العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى المتاحة لكن يفضل هذا التطبيق من اكثر التطبيقات استخدام لدى العملاء والاشخاص المهتمين بحياتهم الشخصية ، جي بي واتساب هو تطبيق خفيف الوزن أكثر سلاسة على الإطلاق يمكنك استخدامه ، يمكن لهذا التطبيق القيام بالعديد من الإجراءات ، والتي لا يمكن للتطبيقات الأخرى استخدامها، على سبيل المثال ، إذا أرسل إليك صديقك رسالة على WhatsApp ، وحذفها.

سوف تتلقى إشعارًا بأن صديقك قد حذف هذه الرسالة ، كما تمت مشاركة بعض البرامج التعليمية على جي بي واتساب مثل كيفية تغيير آخر مرة شوهد فيها على GBWhatsApp.

ميزات جي بي واتس آب GBWhatsApp

  • اخفاء صحين القراءة
  • هو إزالة اعلامة صح القراءة الأزرق للمحادثة الخاصة والجماعية ،ذلك عندما تقرأ دردشة أحد الأصدقاء ، لن يظهر الاختيار الأزرق.
  • أخفاء مشاهدة الحالة الذي يجب أن يظهر في الواتساب الخاص بصديقك.
  • تحميل الحالة
  • قم بنزيل الحالة باستخدام GBWA الطريقة سهلة للغاية ، لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية. يمكن أيضًا أن تكون الحالة التي يمكن تنزيلها صورة أو فيديو.
  • إرسال الملفات الكبيرة
  • يمكنك إرسال ملفات كبيرة تتجاوز ما هو محدد بواسطة WhatsApp الرسمي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو دون أي انخفاض في جودة الصورة او مقطع الفيديو.
  • أرسل حتى 100 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30
  • تعطيل ميزة الاتصال الصوتي ، لذلك لن يتمكن أي شخص آخر من الاتصال بك على WhatsApp.
  • يتيح لك ميزة الرد التلقائي الرد تلقائيًا على التطبيقات الأخرى.
  • انتقد للرد ، مجموعة اتصال الفيديو.
  • أرسل رسائل مجدولة إلى أصدقائك حتى يتمكنوا من قراءة رسائلك في الوقت المناسب.
  • إرسال رسالة أو الاتصال بأرقام اتصال غير معروفة باستخدام dialpad potion Lock GBWhatsApp دون مساعدة تطبيقات الطرف الثالث.
  • تعطيل المكالمات من التطبيق ، لذلك سيكون بإمكانك الآن الاتصال بك مباشرة على WhatsApp

إذا كنت تريد معرفة بعض ميزات التطبيق ، قبل تثبيته على هاتفك، ثم ألق نظرة على بعض الميزات العليا لتطبيق من الصور ،هناك العديد من الميزات المخصصة المتوفرة في GBWhatsApp ، والتي يمكنك معرفتها بعد استخدامه،ولكن ذكرنا بعض الميزات العليا المطلوبة في ذلك، لذلك دعونا نلقي نظرة على ذلك.

صور من تطبيق GBWhatsApp

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب
صور من داخل تطبيق GBWhatsApp V8.20 اتنفس هواك تحميل جيبي واتساب باضافات جديدة ومطورة تنزيل الحالات واخفاء الظهور واغلاق النت والكثير من الاضافات الجديدة ..
واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب
تنزيل جي بي واتس آب GBWhatsApp V8.20 اتنفس هواك تحميل جيبي واتسآب
صور من داخل تطبيق GBWhatsApp اتنفس هواك تحميل جيبي واتساب باضافات جديدة ومطورة تنزيل الحالات واخفاء الظهور واغلاق النت والكثير من الاضافات الجديدة ..
IMG 20191024 142420 516
صور من داخل تطبيق GBWhatsApp V8.20 اتنفس هواك تحميل جيبي واتساب باضافات جديدة ومطورة تنزيل الحالات واخفاء الظهور واغلاق النت والكثير من الاضافات الجديدة ..

واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب

الاصدار : GBWhatsApp_Pro_V.40.apk

حجم التنزيل : 52,36 MB

يمكنك تنزيل واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب

تنزيل جي بي واتساب GBWhatsApp

تنزيل واتساب عمر الازرق

تنزيل واتساب بلس الذهبي


هكذا نكون انتهينى من شرح واتس اب جي بي GBWhatsApp download V8.40 تحميل جيبي واتسآب، حظ موفق لجميع ، السلام عليكم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول