برامج

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للأندرويد اخر تحديث

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد نقدم لكم اليوم لعبة فري فاير من اشهر العاب الاون لاين لعام 2019 

 
تحميل لعبة فري فاير Free Fire
تحميل لعبة فري فاير Free Fire

تحميل لعبة فري فاير Free Fire

لعبة فري فاير Free Fire انضم إلى اكثر من 100مليون من الاعبين ، الجنود المدربين ، الأشخاص العاديين في معركتك في حرب شاملة حيث الطريقة الوحيدة للفوز هي العيش والنجاة للاخير وهزم اعدائك. إلعب Free Fire على جهاز المحمول وماك لأخذ ألعابك المحمولة إلى مستويات خطرة. كل شيء يبدأ بمظلة. ما يصل إلى 50 لاعبين باراشوت لجزيرة مهجورة. عندما يكون على الأرض ، يكون كل لاعب لأنفسهم بينما يبحثون عن الأسلحة ، وشيء يشفيهم ، وغيرها من العناصر الرئيسية لبقائهم. من خلال تشغيل المباني الفارغة والتسلل على الأعداء عندما لا يتوقعون ذلك. وبمرور الوقت ، ستبدأ منطقة اللعب في التقلص ، مما يجبر اللاعبين على اقتراب الأوساط والمزيد من التفاعل. في النهاية ، آخر لاعب او اخر فريق يقف هو الفائز والناجي في Free Fire .

تحميل لعبة فري فاير
صورة من داخل لعبة فري فاير

اساسيات لعبة فري فاير

هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG  ولكن أسرع وأكثر تشويقا، فري فاير معركة ملكية مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تتميز اللعبة أيضا بحجم صغير لايتجاوز 500MB مقارنة بالعاب اخرى متشابهة وهي أقل متطلبات ، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بالعبة.

ادوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات الملساء تعدك بأفضل تجربة بقاء على قيد الحياة ستجدها على جوالك المحمول لمساعدتك على تخليد اسمك بين الأساطير.
 

تفاصيل التطبيق

اصدار التطبيق: 1.39.0
حجم التطبيق: 434 MB
التنزيلات: +100 مليون

رابط التحميل: daolnwod

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول