برنامج تكس ناو - textnow

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية 2020

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية 2020 تنزيل تطبيق تكست ناو لعمل رقم امريكي وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل .

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية
تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية

منذ وقت ليس ببعيد ، كانت المراسلة النصية هي الطريقة الأفضل والأكثر شعبية لجميع طرق الاتصال السريع. الوقت ليس بعيدًا ، ولكن إذا قارناه بالحاضر ، فسوف نجد أننا قد شهدنا ازدهارًا رهيبًا في تكنولوجيا الاتصال الفعالة وطرق الاتصال المختلفة.

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية

إنها رفاهية اتصالات كاملة تعتمد على الاتصال الأرضي والخط ما رموز الأرقام والمفاتيح المطلوبة قبل رقم الهاتف الذي تريد التواصل معه؟ تختلف التكلفة تمامًا عن أرقام الهواتف الأخرى في مدينتك.

بالإضافة إلى قدرته على التواصل في مدن أخرى غير المحافظات أو في إطار الدولة للدول الغربية ، فإنه يحتاج أيضًا إلى تقديم طلب إلى وزارة الاتصالات للمصادقة عليه والموافقة على رقم الهاتف الثابت المخصص للهاتف الذي يمكنه التواصل .

منذ أن بدأ عصر الهاتف المحمول في الاختراق بيننا ، ظهرت معه جميع تقنيات الاتصال ، وقد اقتصرت أهمية الهاتف الثابت على الاتصالات الخفيفة والنادرة جدًا ، ولكن لا يمكن استخدامه إلا للعملاء الذين يرغبون في استنتاج موقعهم.

في إطار الشركات التي ليس لديها عطلة ، يمكن أن تواجه تغطية لاسلكية للهاتف المحمول بسبب ضعفها.

ونتيجة لذلك ، ظهرت مجموعة من مطوري تطبيقات الهاتف المحمول وكانوا يفكرون في إعادة الهواتف الأرضية.

بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية ، يتم استخدام هذا الرقم أيضًا لاتصالات شبكة الهاتف المحمول. قد تفاجأ بمحتواه ، ولكن كل هذه العمليات تتم بواسطة TextNow.

هذا البرنامج هو تطبيق لا يمكن تثبيته إلا على الأجهزة المحمولة. افتراضيًا ، يمكنك إجراء مكالمات أرضية. يمكن استخدام هذا الرقم لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية مثل أرقام الهواتف المحمولة الأخرى. قد تندهش من أن هذه الميزات قد تفيدك.

هذه الخدمات واضحة ، ولكن من المدهش أن التطبيق مجاني ، مجرد.

كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق وإنشاء حساب شخصي عليه حتى تتمكن من الاستمتاع بكل مزايا التطبيق.

كيفية استخدام برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية

أولاً ، قم بتنزيل التطبيق المطلوب من متجر Google Play ، ثم قم بالتسجيل في التطبيق لإنشاء حسابك الخاص لإكمال عملية الاتصال.

بعد التنزيل على هاتفك واستشعار الرقم الذي يمكنك طلبه ، سيعرض الرقم الذي يناسب اختيارك ويعرضه عليه.

ستتمكن من طلب الرقم الذي تختاره أو أي مكالمات أخرى داخل الولايات المتحدة من الحساب في برنامج TextNow من خلال البرنامج. لسوء الحظ ، إذا كنت تعيش في أوروبا ، فلن تتمكن من استخدام TextNow والاستفادة منه .

ولكن يمكنك تثبيته للاستفادة من أرقام الولايات المتحدة ما سيوفره لك هذا البرنامج ، هذا البرنامج هو عملية إرسال رسالة نصية مع عنوانها إلى أي جهة اتصال أخرى ، سواء كانت هذه الرسائل مسجلة على هاتفك أو خارجي .

وظيفة TextNow الحصول على رقم هاتف امريكي ، كما لو كان المستخدم مسجلاً ومسجلاً في الولايات المتحدة.

يمكن إرسال رسائل نصية مجانية لا تعد ولا تحصى إلى العديد من جهات الاتصال المسجلة على عدد لا يحصى من الهواتف .


تحميل من هنااا

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل ارقام امريكية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول