تطبيقات

برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline افضل البرامج لعمل ارقام وهمية للواتس اب 2022

تحميل برنامج عمل رقم امريكي

برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline افضل البرامج لعمل ارقام وهمية للواتس اب 2022 احصل على رقم وهمي لتفعيل برنامج الواتس اب والتلجرام والفيس بوك بكل سهولة ..

برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline
برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline

برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline

خلال السنوات الماضية انتشرت تطبيقات الأرقام الوهمية والتي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني حيث يتم استخدامها في تفعيل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي و تطبيقات الدردشة الفورية و الكثير من المجالات الأخرى حيث نحتاج في الكثير من الأحيان إلى الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل احد التطبيقات او للاستخدام المؤقت .

ويتم استخدام الأرقام الوهمية بشكل واسع النطاق في تفعيل حسابات الواتساب وذلك لسرعة الحصول عليها بالإضافة إلى انها مجانية و لا تحتاح إلى دفع اية أموال ولا تحتاج أيضا إلى اي إجراءات قانونية حيث وكما نعلم عندما تقوم بشراء رقم من شركات الاتصال يتوجب عليك إدخال الكثير من معلوماتك الشخصية و الأوراق الثبوتية ولكن جميع هذا غير مطلوب عند قيامك بالحصول على رقم وهمي .

ولكن يتوجب عليك معرفة بعض التفاصيل حول الأرقام الوهمية حيث انها تعمل لفترات غير معلومة حيث من الممكن بعد فترة من الزمن أن يتوقف الرقم عن العمل ومن الممكن ان يعمل الرقم لسنوات طويلة ولكن هذا أمر طبيعي حيث أن هذه الأرقام تم إطلاقها بشكل مجاني للاستخدام المؤقت ويمكنك الحصول على رقم جديد متى تشاء لذلك نحن اليوم في هذه المقالة الجديدة سوف نقدم لكم احد افضل التطبيقات التي تعمل على تقديم أرقام وهمية مجانية لتفعيل الواتساب والكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى .

بالإضافة إلى ان هذا التطبيق يمكنك استخدامه و العمل عليه لتوفير الأرقام الأمريكية المجانية حيث يمكنك من خلاله إجراء و استقبال الرسائل النصية و المكالمات الهاتفية وكل ذلك من خلال تطبيق 2ndline
والذي يقدم أرقام أمريكية مجانية والتي تتيح لك امتلاك حساب واتساب بكل سهولة حيث سنعمل من خلال هذه المقالة على تقديم شرح مفصل لكم حول كيفية الاستخدام و طريقة التفعيل حتى النهاية حيث ستحصلون على شرح كامل و مفصل .

بعد امتلاكك لتطبيق 2ndline ستتكمن من امتلاك رقم أمريكي مجاني خلال دقائق معدودة لتفعيل الواتساب و العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى و إجراء مكالمات مجانية دولية و محلية حيث عملنا على توفير التطبيق لكم من خلال ملف ال APK عبر رابط التحميل المباشر في أسفل المقالة ويمتلك التطبيق العديد من الميزات التي تجعل منه أيقونة تقنية رائعة والتي تعمل على تقديم الآف الأرقام المجانية بشكل يومي لعدد كبير من المستخدمين .

ميزات برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline

الأمان و الخصوصية : من خلال افضل التقنيات المتاحة ستتمكن من إقفال الرسائل برقم سري خاص بك للحصول على المزيد من الخصوصية

الحصول على مكالمات دولية برسوم منخفضة للغاية: حيث يعمل التطبيق على توفير مكالمة دائمة منخفضة التكاليف حيث اذا أردنا الاتصال من خلال الخطوط الدولية الرسمية ستكون العملية مكلفة للغاية ولا داعي لذلك

حيث ستوفر الكثير من الأموال من خلال استخدام هذا التطبيق الرائع لإجراء المكالمات الدولية منخفضة الثمن

اما الميزة الثالثة فتتمثل بإرسال و استقبال الصور: إلى جميع ما سبق ذكره في الأعلى ستحصل على ميزة اضافية وهي القدرة على استقبال و إرسال الرسائل النصية و الصور .

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام: ستتمكن من البدأ بعملية الحصول على رقم أمريكي فور الحصول على التطبيق من خلال رابط التحميل المجاني في أسفل المقالة .

بالإضافة ال العديد من الميزات الأخرى و التي تتمثل في الصور المتحركة و الملصقات .

ويوجد بعض التفاصيل التي قد تكون هامة نوعا ما بالنسبة لتطبيق 2ndline والتي تتمثل في انه لا يمكن أن يوفر الكثير من الأرقام المجانية حيث انه لا يحتوي على الكثير من الأرقام المجانية لشخص واحد ولكنه بالرغم من ذلك يعد من الخيارات الجيدة للحصول على رقم مجاني بسرعة للمرة الأولى .

اما النقطة الثانية التي يتوجب عليك معرفتها هي أن الأرقام التي يعمل التطبيق على توفيرها مؤقتة ولا يمكن ان تدوم لفترات زمنية طويلة حيث من خلال عملنا في هذا المجال لاحظنا أن الأرقام تعمل لفترات غير معلومة حيث من الممكن أن يدوم الرقم لأسبوع او لشهر او لسنة او من الممكن ان يعمل لسنوات طويلة ولكن كل هذا من الممكن أن يكون غير مهم بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين حيث يكون الهدف هو الحصول على رقم أمريكي مجاني ولا يهم اي شيء آخر

طريقة عمل رقم امريكي جديد 2ndline

الخطوة الأولى ستقوم بالنزول الى أسفل المقالة وتقوم بالضغط على رابط التحميل المباشر من خلال الضغط على كلمة من هنا حيث ستصل إلى ملف التحميل ال APK
حيث ستقوم بالضغط عليه و القيام ب تثبيته على جهازك الأندرويد المحمول حيث لا تستغرق عملية التثبيت الكثير من الوقت وبعد الانتهاء ستقوم ب فتح التطبيق حيث ستكون الخطوة الأولى الموافقة على سياسات الخصوصية ومن ثم اجتياز اختيار الروبوت
من خلال اختبار الصور للتأكد من انك شخص حقيقي وبعد ذلك ستقوم بالضغط على Submit حيث سيظهر علامة الصح في المربع الفارغ والتي تعني انه تم التأكد انك لست روبوت .

تحميل برنامج عمل رقم امريكي جديد 2ndline

اما الخطوة التالية فسيكون اختيار كود المنطقة التي تود الحصول منها على رقم وبعد الانتهاء من اختيار الكود سوف تظهر لك قائمة مؤلفة من خمس أرقام عليك اختيار أحدها وبعد الانتهاء من اختيار الرقم الذي تود الحصول عليه ستقوم بالضغط على خيار Continue وبهذا الشكل نكون قد انتهينا من عملية الحصول على رقم مجاني ..

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول