اخبار التطبيقات

توسع TikTok نفوذها إلى تطبيقات الطرف الثالث من خلال برنامج المطور الجديد و SDK

توسع TikTok نفوذها إلى تطبيقات الطرف الثالث من خلال برنامج المطور الجديد و SDK تتطلع TikTok إلى توسيع نفوذها من خلال الدمج مع تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الشهيرة من الجهات الخارجية.

tik tok ios icon
توسع TikTok نفوذها إلى تطبيقات الطرف الثالث

توسع TikTok نفوذها إلى تطبيقات الطرف الثالث

تتطلع TikTok إلى توسيع نفوذها من خلال الدمج مع تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الشهيرة من الجهات الخارجية. أعلنت الشركة اليوم عن برنامج TikTok for Developers الجديد الذي سيوفر أدوات لمطوري تطبيقات الجهات الخارجية ، بما في ذلك تلك التي تسمح لهم بالوصول إلى عروض TikTok الإبداعية بالإضافة إلى دفع المحتوى من تطبيقاتهم إلى TikTok مباشرة. أول هذه الأدوات هي Share to TikTok SDK الجديدة ، والتي ستتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو في تطبيقات أخرى ثم نشرها من هذا التطبيق إلى TikTok.

يعد Adobe Premiere Rush ، أحد تطبيقات شركاء Adobe لتحرير الفيديو ، أحد شركاء الإطلاق الرئيسيين لـ SDK الجديد، من خلال تكامل TikTok الجديد ، يمكن لمستخدمي Premiere Rush الوصول إلى ميزات تحرير الفيديو مثل تبديل نسبة العرض إلى الارتفاع ، والتحولات ، وفلاتر الألوان ، والوقت الفاصل بين slo-mo ، والتحكم في الصوت ، وأكثر من ذلك ، ثم المشاركة على الفور في TikTok وجهات الفيديو الأخرى.

بالإضافة إلى Adobe ، تشتمل التطبيقات التي تدعم Share to TikTok SDK عند إطلاقها أيضًا على Plotaverse ، منشئ مقاطع الفيديو ، …

بالنسبة لبعض التطبيقات الأصغر ذات الأغراض الفردية ، فإن القدرة على أن تصبح أداة مفيدة لمجتمع المبدعين يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نموها وإيراداتها. على سبيل المثال ، قامت شركة Lightricks التابعة لشركة Facetune ببناء شركة مربحة عبر مجموعة من تطبيقات تحرير الصور والفيديو ، بما في ذلك Enlight Videoleap ، وجمعت الآن ما مجموعه 205 ملايين دولار.

بالإضافة إلى ميزات المشاركة المدمجة ، ستتمكن التطبيقات التي تتكامل مع TikTok SDK الجديدة أيضًا من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية ، كما يقول TikTok.

لكن التطبيقات ستستفيد بطريقة أخرى أيضًا – عندما يشارك المنشئون مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، فسوف تتضمن علامة التصنيف الخاصة بالشريك المحدد إلى جانب المحتوى. سيساعد هذا في إعطاء التطبيق القدرة على اكتساب المزيد من مستخدمي TikTok.

الميزات الجديدة

“ميزة Share to TikTok الجديدة تعمل على إثراء المحتوى المتاح على TikTok ، وتنوع أنواع مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين اكتشافها ، وتوفر المزيد من خيارات التحرير للمستخدمين لاستكشافها بالإضافة إلى الأدوات الإبداعية المدمجة في TikTok” ، أوضح TikTok ، في أحد الإعلانات. “الأهم من ذلك ، أنه يتيح للمستخدمين طرقًا متعددة لإنشاء محتوى جديد أصلي وعالي الجودة باستخدام منصات مع أدوات إبداعية مثيرة” ، قالت الشركة.

يشتمل برنامج TikTok for Developers أيضًا على أدوات لتضمين مقاطع الفيديو على الويب ، ويقدم وثائق للمطورين وعروض تجريبية والمزيد. تقيد شروط الخدمة الخاصة بالبرنامج المطورين من جمع بيانات المستخدمين الشخصية أو أي نشاط شرير ، وتهدد بإمكانية وصول المطورين إذا تم انتهاك الشروط.

تأتي الأخبار في أعقاب تقارير تفيد بأن الحكومة الأمريكية فتحت مراجعة للأمن القومي لمالك TikTok ، ByteDance ومقره بكين ، وتحديداً فيما يتعلق باستحواذها على تطبيق Musical.ly بقيمة مليار دولار أمريكي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول