برامجاخبار التطبيقات

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات على نفس الجهاز 2022

برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات على نفس الجهاز 2022 تنزيل اشهر برنامج استنساخ التطبيقات الذي يبحث عنه جميع مستخدمين الهاتف المحمول لأن غالب الناس تعاني من هذه المشكلة ولايوجد اكثر من نسخة لتطبيق نفسه لهذا الامر قمت بتنزيل الشرح عن تطبيق Parallel Space من اشهر البرامج في هذا المجال .

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة درويد اندرويد في موضوع جديد ومفيد لجميع نقدم لكم اليوم تطبيق يبحث عنه جميع مستخدمين اجهزة الاندرويد والايفون انه تطبيق استنساخ الحسابات يمكنك من خلاله عمل اكثر من نسخة لبرامج واحد مثل نسخ الواتس اب الى ٣ نسخ او اكثر وكذلك برنامج الفيسبوك وغيره تابع معنا المقال بالكامل لتتعرف على اهم مميزات التطبيق وكيفيه استخدامه وتحميله تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات .

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات
تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات

يعمل هذا التطبيق على تكرار نسخ التطبيقات او عمل حسابات متعددة لنفس التطبيق لتعمل في جهاز واحد وفي وقت واحد ، واستخدام السمات لتصميم مساحتك الفريدة.

تطبيق Parallel Space يستخدمه أكثر من 90 مليون مستخدم في تكرار الحسابات وعمل نسخ برامج متعددة في نفس الوقت على جهاز واحد وتسليط الضوء على عملهم الخاص. يحمي تطبيق Parallel Space أيضًا خصوصية وبيانات المستخدم من خلال جعل التطبيقات مخفية على الجهاز مع ميزة تثبيت التصفح المتخفي. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص سمات تطبيقاتهم المستنسخة وموضوعات Parallel Space لتصميم مساحتهم الخاصة. يدعم التطبيق اكتر من 24 لغة ، ويكون متوافقًا مع معظم اصدارات Android و نظام ios . جرب هذا التطبيق على الفور لإدارة حسابات متعددة وحماية الخصوصية وحل مشكلة تنزيل التطبيقات المتكررة وتخصيص المساحة الخاصة بك.

٢٠١٩١٢١٢ ١٥٣٣٠٩
تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات

تطبيق Parallel Space هو لنسخ برامج التواصل متل الواتساب والفيس بوك والماسنجر والتلغرام وغيره ، نعم انه تطبيق جميل يمكنك نسخ تطبيقاتك وجعل كل تطبيق مخصص لعمل خاص بك ، كما تسطيع ان تخصص لكل نسخة نغمة رنين خاصة لتميز الاشعارات من أين ، في الاونى الاخيرة نحتاج الى اكثر من حساب واتساب او فيسبوك بسبب ضغوط الشغل الخاص بنا ولا يمكنك تثبيت نسختين واتس اب الاساسي على نفس الجهاز ، لهذا السبب قامت شركة LBE Tech بطرح هذا البرنامج في متجر بلاي ستور عام 2016/2/7 ونال التطبيق على اعجاب الكثيرين وتجاوز تعداد التنزيلات الى اكثر من مليون مستخدم نشط ، حمل التطبيق من الروابط ادناه واستمتع بالتجربة .

٢٠١٩١٢١٢ ١٥٤٩٥٦
التقاط شاشة من داخل تطبيق Parallel Space – متعدد الحسابات تظهر في الصورة نسخة واتساب و نسخة فيس بوك ويوجد زر اضافة تطبيق هذا القائمة خاصة بالتطبيقات المنسوخة ويمكنك ايضاً نقل التطبيقات الى الصفحة الرئيسية لجهازك المحمول .

مميزات تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات

  • يمكنك تكرار التطبيقات الى اكثر من 4 نسخ .
  • هذا التطبيق يحمي خصوصية المستخدم ويحمي البرامج المتكررة من الاختراق وتسريب البيانات ويخفي جميع اسرارك دون القلق الى ذلك .
  • التطبيق سريع التنقل والفتح يمكن لهذا التطبيق استنساخ البرامج في سرعة ويقوم بفتحها ايضاً في سرعة .
  • حجم التطبيق صغير ولا يسيطر على مساحة جهازك لهذا الشائن لاتقلق ان التطبيق بسيط .
  • يوجد في التطبيق وضع السرعة يساعدك على تسريع عمل التطبيقات المستنسخة بسرعة قصوى لكن يحتاج الى حساب gogle , وقد يأثر على استهلاك طاقة البطارية .
  • التطبيق لا يحتاج الى روت ( صلاحية الجزر ) يمكنك تشتغل التطبيق وتكرار اتطبيقات بدون الحاجة الى ترويت الجهاز .
  • يمكنك انشاء مساحة مخصصة من خلال تطبيق السمات وعمل مساحة خاصة بك .
  • التطبيق قوي ومستقر وسهل الاستخدام ولا يوجد به أي تعقيد .
  • إنه فريد من نوعه: يعتمد تطبيق Parallel Space على multiDroid ، وهو أول تطبيق للمحاكاة الافتراضية على نظام Android.

يمكنك تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد والأيفون تشغيل 5 حسابات من الرابط ادناه .

تحميل تطبيق Parallel Space من بلاي ستور اضغط هنا

تحميل تطبيق parallel space من ابل ستور اضغط هنا


شاهد ايضاً :)



  • تحميل واتس اب بلس اخر اصدار من هنا

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول