برامج

تطبيق تقوية الالعاب وتسريعها Game tuner

تطبيق تقوية الالعاب على جهازك المحمول Game tuner

تطبيق تقوية الالعاب  Game tuner هوا برنامج يساعدك على تغيير الدقة والإطارات في إعدادات الثانية في الألعاب المحمولة التي تتطلب ضبط لأجهزة الروبوت المختلفة، وبالتالي السيطرة على توليد الحرارة واستنزاف البطارية ، ويمكنك تقوية الالعاب كلعبة ببجي موبايل وفورت نايت وغيرها وتحسين الجغرافيكس وتسريع العبة لتتمتع بالسرعة المطلوبة .

تطبيق تقوية الالعاب
صورة من داخل التطبيق

الميزات الرئيسية:

لضبط إعدادات العرض الرسومات صور ألعاب الفيديو المحمول. الإعدادات تصلح هذه المؤشرات, مثل نوعية القرار, معدل الإطار جودة الملمس. جودة المؤشر في المئة, عرضها مباشرة خلال فترة تنفيذ البرنامج رمز مخصص لعبة فيديو ، لتكوين مقاييس جودة الصورة من ألعاب الفيديو المحمول لكل لعبة على حدة. التطبيق يحتوي على القطعة, والتي يتم عرضها على سطح المكتب الهاتف. القطعة يحتوي على مجلد الإعدادات لكل لعبة فيديو, يتم تثبيته على الهاتف ، مع المساعدة من لعبة موالف يمكنك أيضا ضبط وضع بدء التشغيل من ألعاب الفيديو بشكل افتراضي, فعلى سبيل المثال, الهاتف هو مدعوم ، يمكنك تكوين تطبيقات الألعاب, يتم تثبيته على الهاتف. ولكن بعض تأتي مثبتة مسبقا على الهاتف تطبيقات قد لا تدعم وظيفة طرف ثالث الإعدادات ، لتوفير طاقة البطارية: إذا خلال لعبة الفيديو الخاصة بك الوجه شاشة الهاتف إلى أسفل, الشاشة فارغة, و رمز التغييرات ستستمر إلى أن تتحقق.

تفاصيل التطبيق

  • الاصدار: 3.4.05
  • حجم التطبيق: MB 2,60
  • تاريخ الاصدار: 2015\10\12
  • صيغة الملف: apk
  • رابط التحميل: download

مقالات ذات صلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول